سيدي قاسم TV

إفتتاحية

إستطلاع الرأي

إذا كنت قاطنا بسيدي قاسم.. هل ستشارك في الانتخابات البرلمانية القادمة ؟

عرض النتائج

Loading ... Loading ...

حمل تطبيق سيدي قاسم 24

أوقات الصلاة و حالة الطقس

اختر مدينتك
حالة الطقس
19°C 19°C
+ -
  • الرطوبة % 77
  • سرعة الرياح mps 1.5
الصلاة التوقيت
  • الفجر
  • الظهر
  • العصر
  • المغرب
  • العشاء
الرئيسية » السليدر » المصادقة على شركة جديدة للنظافة.. و المجلس البلدي يكافئ Tout propreté ب 6 أشهر إضافية !
11714438_1007487302636329_1289950293_n

المصادقة على شركة جديدة للنظافة.. و المجلس البلدي يكافئ Tout propreté ب 6 أشهر إضافية !

سيدي قاسم24

بعد النضالات المتتالية التي قادتها العديد من جمعيات المجتمع المدني وشباب مدينة سيدي قاسم، ومطالبتهم بإنهاء العقدة مع شركة النظافة سيئة الذكر ( Tout propreté ) التي جاء بها الرئيس السابق ( العربي الكرطيط ) وعضو المكتب المسير حاليا، والتي كانت تتقاضي ما مجموعه 65 مليون سنتيم للشهر الواحد منذ سنوات، في صفقة إجمالية فاقت 800 مليون سنتيم، أعلن رئيس المجلس البلدي صباح اليوم عن انتهاء شركة النظافة السابقة وإبرام عقد اتفاق مع شركة جديدة تحمل اسم ( أوزون ). ووفقا لمصادرنا فإن عقدة الشركة السابقة كانت قد انتهت منذ مدة طويلة غير أن الرئيس الحالي وبتدخل من ” العربي الكرطيط” الذي كان سببا في مجيء هاته الشركة أضاف لها ستة أشهر إضافية بقي منها شهران، جنت من خلالها ما يفوق خمسمائة مليون سنتيم دون أي خدمات تذكر، إذ من المنتظر أن تبدأ الشركة الجديدة عملها أكتوبر القادم.

 

وبالرغم من نداء التغيير والمحاسبة الذي يرفعه المجلس الحالي، إلا أن هذا الأخير لم يسجل عليه أبدا أنه قام بمحاسبة شركة النظافة، انطلاقا من دفتر التحملات الذي يحتوي على غرامات متعددة كان من شأنها أن تملأ خزينة المجلس البلدي، خاصة وأن الشركة لم تف بالتزاماتها للمواطن القاسمي.

هذا ويمني الشارع القاسمي النفس في ان تكون هاته الشركة الجديدة في مستوى الخدمة المطلوبة منها، خاصة وأن أبناء سيدي قاسم ذاقوا الويلات جراء تبعات الشركة السابقة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *