سيدي قاسم TV

إفتتاحية

إستطلاع الرأي

إذا كنت قاطنا بسيدي قاسم.. هل ستشارك في الانتخابات البرلمانية القادمة ؟

عرض النتائج

Loading ... Loading ...

حمل تطبيق سيدي قاسم 24

أوقات الصلاة و حالة الطقس

اختر مدينتك
حالة الطقس
25°C 25°C
+ -
  • الرطوبة % 50
  • سرعة الرياح mps 3.1
الصلاة التوقيت
  • الفجر 5:01 am
  • الظهر 1:40 pm
  • العصر 5:23 pm
  • المغرب 8:45 pm
  • العشاء 10:12 pm
الرئيسية » السليدر » موقع ” سيدي قاسم 24 ” يطفئ شمعته الثالثة
unnamed

موقع ” سيدي قاسم 24 ” يطفئ شمعته الثالثة

سيدي قاسم 24 _ هيئة التحرير

يحتفل موقع سيدي قاسم 24 بعيد ميلاده الثالث في جو من التفاؤل و الفرح و إستشراق مستقبل أفضل و الإستمرار في رسالتنا الصحفية رغم الإكراهات و العراقيل التي تواجهنا .

اليوم يوم تاريخي من  تاريخ موقع سيدي قاسم 24 بإستمراره للسنة الثالثة  و تحقيقه لنسب مشاهدة قياسية لطرحه لمجموعة من المقالات الجريئة في شتى المجالات السياسية و الثقافية و الرياضية و الفنية .. و كذا تغطيته لعدد من الملتقيات و المهرجانات و الندوات و أيضا حوارات و برامج إستحسنها قراء الموقع و أشادوا بها و بمهنية طاقمها الشبابي الطموح و الذي هدفه تسليط الأضواء على جميع المواضيع بحياد تام و إيصال المعلومة بتفاصيلها الدقيقة .

سنتنا الثالثة  و نحن في الساحة الإعلامية رغم الإكراهات و العراقيل التي تواجهنا سنستمر و سنواصل في مهمتنا رغم كيد الكائدين و حقد الحاقدين نؤمن بمشروعنا الإعلامي وسنحاول بشتى الطرق الحفاظ على صمعة موقعنا الذي أصبح له شعبية كبيرة في المدينة و الجهة فتحية كبيرة لكل الطاقم التقني و الإداري و الصحفي لسيدي قاسم 24 على مجهوداتهم الكبيرة التي يبدلونها لتقريب القارئ من كل كبيرة و صغيرة .

موقع سيدي قاسم 24 يطفئ شمعته الثالثة  بطاقم شبابي % 100 طموح و حيوي من مجموعة من المدن و الجماعات ، سيدي قاسم و جرف الملحة و الخنيشات و زكوطة و المرابيح و سيدي سليمان و القنيطرة … فألف شكر و إمتنان لهذا الطاقم الغيور و المحب لمهنة المتاعب .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *